Wednesday, July 24, 2013

24

لا يمكنني إحصاء عدد المرات التي مررت فيها من ذات المكان،لكن فلنقل أنني مررت من هناك منذ أولى ثانوي إلى الكلية وفي الثلاث سنوات الماضية من العمل، وكنت  ألمح ذات اليافطة التي تعلن عن مكان شركة بعينها اسمها "pain de vie"، طوال تلك السنوات كنت اترجمها لنفسي "ألم الحياة"، فكلمة pain بالانجليزية تعني ألم،وكلمة  vie بالفرنسية تعني الحياة

اليوم صباحًا حدث شئ مختلف كنت أمر من هناك وقبل ان اطل هنالك كنت أحدث نفسي عن الشعرة البيضاء اللامعة التى اكتشفتها أمس، وكنت أتساءل لماذا يكتب البشر من هكذا شئ؟ ، حيت لمحة اليافظة هذه المرة ترجمتها كانني أراها لأول مرة "أكل عيش" ،فكلمة pain الفرنسية تعني خبز، تعجبت مما حدث، ما الجديد اليوم؟

ربما هو ذلك الحديث لنفسي أننا من نسبغ من الأشياء المعاني التي تستهوينا،ربما موسيقى الصباح التى أنعشتني وأيقظت الأمل، ربما تغيرت، ربما رايت الأشياء من منظور آخر..ربما!

No comments:

Post a Comment